رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

كلمة حق

صلاح ورمضان واللجان!!


  
3/18/2019 2:29:08 PM

>لا يستحق محمد صلاح نجم منتخب مصر كل هذا الهجوم الذي تعرض له مؤخرا علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بداعي أن الغرور اصابه رغم أن من هاجموا صلاح هم انفسهم من يتسابقون للجلوس علي المقاهي لمتابعته مع ليفربول.
أمر طبيعي أن يكون صلاح مثار اهتمام الجميع ويكفيه أنه اللاعب المصري الوحيد الذي يشرف الكرة المصرية ويجب الاعتراف بأن ما حققه اللاعب لن يصل اليه أي لاعب آخر وأنه لولا تواضع صلاح ما وصل لهذه المكانة التي جعل منها لمصر قيمة كبيرة في جميع دول العالم.
دعم اللاعب في الفترة الحالية مطلوب وتصريحات صلاح الأخيرة لا أجد فيها أي أزمة ولا سببا للهجوم عليه بسبب مرضي نفسيين يكرهون النجاح لأي أسباب.
>المستوي الذي ظهر به رمضان صبحي مع الأهلي في مباراة شبيبة الساورة الجزائري اختلف تماما..يجب أن يستمر اللاعب علي نفس المستوي وأن يركز فقط في التألق مع الأهلي ولا يفكر في الاحتراف اذا أراد بالفعل أن يعود لمكانه الطبيعي من جديد.
>ما هي المعايير التي تم علي أساسها اختيار رؤساء بعض لجان بطولة الأمم الأفريقية؟!..اتمني أن يخرج أحد ليعلن أسباب هذه الاختيارات خاصة وأن كل من تم ضمه قريب أو صديق"فلان"..بعض الأسماء لا ترتقي لأن تتولي رئاسة لجنة في مدرسة وليس حدث كبير تنظمه مصر..للأسف لا تزال الواسطة والمحسوبية هي المعيار بعيدا عن الكفاءات وأصحاب الخبرات..منتهي الفساد!!.

الكلمات المتعلقة :