رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

من الأخر


  
3/18/2019 2:24:39 PM

من حسن حظي أن شاهدت مباراة فريق ليفر بول الإنجليزي أمام بايرن ميونخ الألماني القوي.. اللقاء كان علي ملعب الأخير وسط الآلاف من الجماهير الألمانية المتحمسة للفوز والتأهل لربع النهائي في بطولة دوري الأبطال الأوروبي.
كل المصريين كانوا يشجعون فريق الفرعون المصري الخطير محمد صلاح.. من كان يشجع الأهلي أو الزمالك أو المصري أو الإسماعيلي يشجع فريق صلاح بمنتهي القوة والحماس.. تخرج الآهات مع كل فرصة للفريق الأحمر.. وتنطلق الصرخات عندما تهتز الشباك الألمانية أو عندما يلمس صلاح الكرة وتخرج من قدمه بحرفنة ولمسة جمالية.
تألق الموهوب جدا محمد صلاح واستطاع بلمساته السحرية وانطلاقاته الخطيرة أن يرجح كفة الفريق الإنجليزي ويفوز علي الألمان في عقر دارهم، ليقترب حلم صلاح بالحصول علي بطولة جماعية علي أرض الإنجليز.
ربما الحلم المصري يقترب خاصة وأن القرعة من وجهة نظري خدمت ليفربول، فقد ابتعد الثنائي القوي مان يونايتد وبرشلونة عن طريق الإنجليز..
ويلعب فريق ليفربول أمام بورتو البرتغالي الذي يعتبر أقل من الثنائي الإنجليزي والأسباني.
نال صلاح الكثير من الانتقادات..، يجب أن نعلم أن نجومية محمد صلاح تغضب الأعداء.. وربما دول لهم وجهة نظرهم تعني أنه ليس من الطبيعي أن يتردد اسم صلاح المصري في كل مكان بالعالم بعد أن مباراة في الدوري الإنجليزي أو عندما يحرز هدفا أو يحرز لقباً.
يجب أن ندافع عن صلاح ونعرف أن له قيمة وقامة. نعم نحافظ علي صلاح سفير الرياضة المصرية أمام العالم.

الكلمات المتعلقة :