رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

كلام موزون


  
3/18/2019 2:20:12 PM

أمام المنتخب الوطني فرصة ذهبية لتحقيق اللقب الثامن بالفوز ببطولة افريقيا لكرة القدم وتحقيق رقم قياسي جديد وأمام هذا الجيل من اللاعبين السبل لتحقيق اللقب وخاصة أن البطولة تقام علي أرض مصر وأمام الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم ولمنتخبها والتي تهز أرجاء الأستاد في تشجيعها.
ويقود المنتخب حاليا المدير الفني اجيري والذي يتميز بالفكر الهجومي عكس خلفه الارجنتيني كوبر صاحب الفكر الدفاعي البحت والبطولة تقام لأول مرة بالنظام الجديد في الصيف لأول مرة وبمشاركة 32 فريقا علي 8 مجموعات.. ولدي مصر حاليا مجموعة من اللاعبين المميزين والمحترفين في معظم الاندية الاوروبية مثل محمد صلاح وكوكا وورده والنني وكريم حافظ بما يعني أن لديهم الخبره ومعتادين علي ضغوط الجماهير وارهاق المباريات التي تقام كل 3 أيام.
وأري طبقا للحوار الذي اجريته مع اللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة عن التطوير والتجديد الذي يجري في استاد القاهرة أن الابهار في البطولة هو الشعار المرفوع من قبل المسئولين في الحكومة ووزارة الشباب والرياضة.. كل ما اتمناه أن تكون عودة جمهورنا الحبيب للملاعب في البطولة فخر لكل المصريين والأفارقة كما عودونا مع المنتخب الوطني.

الكلمات المتعلقة :