رئيس التحرير: أيمن بدرة
مقالات

صباحك جميل

الكورة للجمهور !!


  
3/18/2019 2:18:31 PM

كل من تابع مباراة الاهلي وشبيبة الساورة الجزائري تأكد بما لا يدع مجالا للشك ان المباراة كان لها طعم اخر...كانت لها بهجة.. وفرحة حتي قبل ان يحرز الاهلي هدفه الاول..  وتعاظمت البهجة والفرحة مع مرور الوقت ليس لان الاهداف توالت والفوز تحقق والتأهل اللثمانية اصبح امر واقعا ولكن لان هناك جمهور رائع اضفي علي المدرجات الحياة.
جمهور كبير ..وحضور طاغ وتشجيع مثالي لم يلهب حماس اللاعبين في الملعب فقط بل نقل البهجة والسعادة الي كافة الجالسين امام شاشات التلفزيون يتابعون المباراة...حيث منحهم ثقة كبيرة في قدرة فريقهم علي الانتصار.... ولما لا والهتافات الرائعة تحرك قلوب اللاعبين وتضخ  في عروقهم دماء ساخنة متجددة تبذل بها مزيدا من الجهد لادراك الهدف.
جماهير الاهلي العظيمة وايضا جماهير الزمالك وجماهير كل الاندية المصرية هي البسمة الدائمة التي ترتسم علي الوجوة وترفع الطموحات وتمنح اللاعبين القوة والاصرار علي اسعاد الجميع.
اذا الامر محسوم.. نعم الامر محسوم.. الكورة للجماهير... نعم "الكورة للجماهير".
شعار تؤكد عليه "اخبار الرياضة" من اليوم فصاعدا حيث قررت " اخبار الرياضة" بقيادة رئيس تحريرها ايمن بدرة ان توجه رسائلها بداية من هذا العدد الي كافة  المختصين والمسئولين والمهتمين بكرة القدم من اجل الاسراع بفتح الابواب امام عودة الجماهير باعدادهم الطبيعية للمدرجات .
الكورة للجماهير.. نعم لجماهير المدرجات ولن تكون حكرا علي شاشات الفضائيات... واستديوهات التحليل اليومية المملة.. من يزهق من استديوهات التحليل الفضائية الاعلانية عليه ان يتوجه الي اقرب استاد تقام به اي مباراة ليستمتع بكرة القدم.
نعم فلتفتح ابواب الاستادات امام الجمهور الراقي والواعي ليشارك في بهجة حضور المباريات من الملاعب ويحتفل بلاعبي فريقه او منتخب بلاده... فلتفتح الابواب من الان ولا ننتظر حتي تاتي مباريات امم افريقيا..
لقد كان درس حرمان الجماهير من الملاعب والمدرجات درسا قاسيا استمر اكثر من ست سنوات.. الجميع استوعب الدرس... والجميع سيرفض بكل تاكيد اي خروج عن الروح الرياضية من اي فئة من المشجعين .. اليوم يختلف عن الامس.
ومن اليوم يجب ان نرفع جميعا مع " اخبار الرياضة " شعار الكورة للجماهير!!!

الكلمات المتعلقة :