رئيس التحرير: أيمن بدرة
حوارات

لم نرض عن كوبر وتغييره كان صعباً ٫٫٫ الإعلام لا يتحدث سوي عن السلبيات

البلدوزر مجدي عبدالغني : لا يوجد فساد بالجبلاية حتي أهدد بكشفه


  حوار : محمد جابر
7/2/2018 2:00:58 PM

  دائما ما يثير الجدل في اي مكان يتواجد به فهو العضو صاحب الازمات الاشهر باتحاد الكرة فلا يوجد يوم الا ويخرج علينا بمشكلة يتم تصعيدها ويحدث علي اثرها العديد من المشاكل هو مجدي عبدالغني عضو مجلس ادارة الجبلاية الذي تم اتهامه قبل كاس العالم باقتحام مخزن الهدف لسرقة بعض الملابس مما ادي لاستبعاده كرئيسا للبعثة بالمونديال..و بعد ما فجرت »اخبار الرياضة»‬ الامر علي سطح احداث المؤتمر الصحفي للجبلاية بعد العودة من روسيا بخفي حنين، ومواجهة ابوريدة و البلدوزر بتهديداتهم لبعضهم البعض، ثم مصالحتهم في سان بطرسبورج كان هذا الحوار الذي حمل كل استفسارات الجماهير في الشارع الرياضي.

>   كيف تري خروج منتخب مصر من المونديال بصفر من النقاط؟
 الكرة مكسب وخسارة بالتأكيد لست سعيدا بسبب نتائج مصر في المونديال، ولكنا لم نعد باي شيئ وليعلم الجميع هذا .. فالاتحاد أدي واجبه تجاه المنتخب علي أكمل وجه، والمجلس وفر كل الإمكانيات حتي يظهر الفريق بشكل جيد في كأس العالم
> البعض توقع ان يخرج المنتخب بنتيجة طيبة أمام السعودية..ماذا حدث ؟
نعلم ذلك جيدا ووصلنا هذا الكلام للاعبين ولو كان صلاح سجل الانفراد أمام السعودية، لأصبحت النتيجة 2-0  أو احرز كهربا الانفراد،  وبالتالي لم يكن لأحد أن يتحدث عن السلبيات لان الفوز اجمل عملية جراحية للعيوب والسلبيات
>  من وجهه نظرك لماذا فشل المنتخب بالمونديال؟
اسباب كثيرة منها جزء فني وآخر إداري  ولكن الإعلام لا يتحدث إلا عن السلبيات دون التطرق لأي إيجابية وتم الاجابة علي كل الاسئلة في المؤتمر الصحفي..ولابد ان نعلم ان المجموعة لم تكن سهلة كما ظن البعض، فمنتخب روسيا يتسلح بالجماهير والأرض وعامل الجو لصالحها وأيضًا منتخب أوروجواي أحد المنتخبات القوية ولديه لاعبين مميزين مثل »‬سواريز وكفاني»  ، ومنتخب السعودية منتخب قوي أيضًا ودائمًا العرب يرغبون في اظهار أنفسهم في تلك اللقاءات.
> قاطعت المؤتمر للدفاع عن نفسك ...؟
طبعا لان الاسئلة كلها خلال المؤتمر-و بخاصة »‬اخبار الرياضة »‬  تدور حول ازمتي مع هاني ابوريدة وانني قمت بسرقة الاتحاد وهذا غير صحيح وكان علي توضيح الامر للاعلام وكما قلت فانا لدي اسرة واولاد وهذا الكلام يمسهم .
> هل هاني ابوريدة اخطأ بالفعل في استبعادك عن المونديال؟
نعم لان الامر كان لا يستحق والوقت غير مناسب
> ولكنك هددت بفضح الاتحاد وكشف فساد فلماذا تراجعت؟
لا طبعا الكلام تم فهمه خطأ فانا عندما قلت سأقوم بعمل مؤتمر صحفي لكشف حقيقة الازمة وهي انني ذهبت للحصول علي ملابسي وليس لسرقة ملابس المنتخب الاوليمبي كما تردد.
> ما هو رايك في كوبر المدير الفني السابق للمنتخب؟
»‬كوبر لم يكن موفقًا في المونديال، لكن كان مستحيلا تغييره قبل المونديال، والطبيعي أن يتم شكره علي ما قدمه، و الاتحاد أدي واجبه تجاه المنتخب علي أكمل وجه، مؤكدًا أن المجلس وفر كل الإمكانيات حتي يظهر الفريق بشكل جيد في كأس العالم.
> وماذا عن ازمة سعد سمير بالمعسكر؟
لم أشاهد الفيديو المقصود؛ لكن ما سمعته عن وجود شائعات بالاستبعاد هذا غير حقيقي، من المفترض أساسًا ألا تذيع القناة التي تملك الحقوق مزاح اللاعبين مع بعضهم البعض
> لماذا لم يتم معاقبته؟
كنا  في وقت صعب وفي الاول والاخر الامر يرجع للجهاز الفني بقيادة كوبر وهو الذي قرر معاقبته ولكن بشكل غير معلن
> كيف تري الانتقادات التي وجهت لك بسبب برنامج رامز قي رمضان الماضي وانك تستغل هدفك في كاس العالم؟
نفسي الناس تبطل حقد والسادات الله يرحمه قالها أنه فعل كل شيء ولكن لم يتمكن من إزالة الحقد من قلوب الناس، وأقول لك افرض أني كنت ضيعت الهدف في كأس العالم كان هيحصل فيا إيه، أكيد الناس مش هتنسي.




الكلمات المتعلقة :