رئيس التحرير: أيمن بدرة
الاخبار

الإسماعيلي : كنا على ثقة بالبراءة و انصاف الكاف


  
2/10/2019 11:19:44 PM

 
أكد نهاد حجاج المستشار القانونى للإسماعيلى أن الجميع كان على ثقة بعودة الدراويش إلى بطولة دورى أبطال أفريقيا خاصة وأننا تعرضنا لظلم كبير فى القرار وكان هناك نية  بأن يتم التصعيد إلى المحكمة الرياضية فى حالة إتخاذ قرار ضد القلعة الصفراء .

 وقال حجاج تصريحات اذاعية : مسئولو الإسماعيلى تعرضوا للإضطهاد كبير من قبل مسئولى الكاف وأنهم واصلوا الليل بالنهار من أجل إحضار سيديهات يؤكد فيه صحة موقف أبناء القلعة الصفراء .

 وكشف أن مسئولى الإسماعيلى انتظروا 4 ساعات كاملة من أجل صدور القرار والذى واصفه بإنه تاريخة وفيه إنتصار كبير لسمعة الإسماعيلى داخل القارة السمراء ، خاصة وأن جمهور الدروايش لم يخطىء .

وكان الإتحاد الإفريقي الكاف قد حدد اليوم  موعدا لجلسة استماع لمسئولي الإسماعيلي للبت في التظلم الذي تقدم به مسئولي النادي ضد قرار إستبعاد الدراويش من منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الأفريقي التونسي في ستاد الاسماعيلية.

 واستند الدراويش في حيثيات التظلم إلى المادة الثانية عشرة من لائحة الكاف والتي تشترط نزول الجماهير للملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لوجوب إستبعاد الفريق من منافسات دوري الأبطال الأفريقى وهو مالم يتحقق في موقعة الأفريقي التونسي.

الكلمات المتعلقة :