رئيس التحرير: أيمن بدرة
ابطال وبطولات

بطولة الزهور المفتوحة للإسكواش

الدمرداش : بطولة الزهور للاسكواش من اكبر البطولات


بطولة الزهور المفتوحة للإسكواش

  محمد قطب
12/6/2018 4:22:07 PM

قال محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور أن البطولة تعد أحد أكبر البطولات التي يشرف عليها الاتحاد المصري كونها تضم جميع المراحل السنية، مشددا علي أن الزهور كان يستضيفها منذ سنوات طويلة واستعاد مكانته فى التصنيف الذى يجريه الاتحاد المصرى بعد النتائج المتميزة الذى حققها قطاع الاسكواش منذ تولى مجلس الإدارة المسئولية.

شدد الدمرادش على أن الزهور أصبح حاليا يمتلك 11 ملعبا للاسكواش فى فرعى النادى بمدينة نصر والتجمع الخامس تم تأسسيهم وفقا للمعايير والاشتراطات الدولية من أجل توسيع قاعدة اللاعبين لتفريغ أبطال يمثلون مصر فى جميع المحافل الدولية، معربا عن تمنيه فى استضافة نادى الزهور جميع الأحداث الكبرى  التى ينظمها الاتحاد المصرى للاسكواش. 

شدد الدمرادش على أن نادى الزهور استعاد بريقه من جديد فى استضافة وتنظيم المحافل الكبرى بعد انتخاب المجلس الحالى الذى يبذل قصارى جهده من أجل وضع النادى فى مكانه الطبيعى بين أندية مصر الكبرى مثلما كان يحدث فى عهود سابقة.

أشار رئيس نادى الزهور إلى أن نتائج النشاط الرياضى المتميزة تؤكد على أن أبطال النادى فى فرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس سوف يستحوذون على العديد من الألعاب الفردية والجماعية مثل اليد والطائرة والسلة وكرة السرعة والريشة الطائرة.



الكلمات المتعلقة :

نادي الزهور بطولة الزهور المفتوحة للإسكواش محمد الدمرداش