رئيس التحرير: أيمن بدرة
الأهلى

بامبو يصدم الأهلاوية ويهدد بقاء درع الدوري في الجزيرة


  اسلام فاروق
5/23/2019 12:06:24 AM


تعادل الاسماعيلي مع الاهلي في مباراة ماراثونية بهدف لكل منهما في لقاء صدم كل جماهير الاهلي خاصة مع فقدان الفريق الاحمر لنقطتين ثمينتين في سباق المنافسة علي بطولة الدوري هذا الموسم.

كاد وليد أزارو مهاجم الاهلي ان يهدي الفريق الاحمر ثلاث نقاط مهمة في سباق البحث عن بطولة الدوري العام هذا الموسم بهدف التقدم الذي احرزه في الدقيقة ٣١ من زمن الشوط الثاني للمباراة التي جمعت الفريقين بإستاد برج العرب بالإسكندرية ولكن كان لكريم بامبو رأيا اخر بهدف التعادل الذي جاء قبل نهاية اللقاء بست دقائق.

احرز ازارو هدف الاهلي من تمريرة أكثر من رائعة من صالح جمعة ضرب بها دفاع الاسماعيلي بعد دقيقتين فقط من مشاركته بديلا في الشوط الثاني واستغل مهاجم الاهلي المغربي اندفاع حارس الاسماعيلي وخطف الكرة برأسه لتدخل مرمي الدراويش وتعادل كريم بامبو بعد ضرب دفاع الاهلي ووضع الكرة سهلة في مرمي الشناوي.

اضاع الاهلي فرص كثيرة وبخاصة في الشوط الأول ودفع لاسارتي بجيرالدو وصالح جمعة واحمد فتحي في الشوط الثاني لتفعيل الهجوم ونجح صالح في اهداء كرة من ذهب لازارو تقدم بها للأهلي.
وفي عز احتفالات الأهلاوية بفرحة الثلاث نقاط "عكنن"كريم بامبو علي جماهير ولاعبي الاهلي بهدف التعادل.

عاب لاعبو الاهلي استغلال الفرص وكاد الاسماعيلي يحرز التقدم في ثلاث كرات خطرة علي مدار الشوطين.

وطالب لاعبو الاسماعيلي بركلة جزاء من الحكم محمد معروف بداعي دفع كريم بامبو داخل منطقة جزاء الاهلي بعد هدف ازارو.

تعادل الاهلي رفع رصيده للنقطة ٧٤ ليهدي الزمالك فرصة التقدم عليه في عدد النقاط إذا فاز في مبارياته المؤجلة وتبقي مباراة القمة نارية وقتها لحسم اللقب إذا فاز الاهلي علي المقاولون العرب .
جماهير الاهلي خرجت غاضبة علي هذا التعادل والاداء المتواضع من لاعبي الفريق والتفريط في فرصة الفوز.







الكلمات المتعلقة :