رئيس التحرير: أيمن بدرة
الزمالك

الكرة المصرية

ميدو : أصابة فرجاني صعبة .. و"زيزو" البديل الأنسب


أحمد حسام "ميدو"

  احمد حسن
4/15/2019 12:59:27 PM

أكد أحمد حسام "ميدو"، مدرب الوحدة السعودي السابق، إن إصابة فرجاني ساسي صعبة وفي توقيت خطير،  لأنصار الفريق الأبيض.   

وشدد لاعب أياكس  الهولندي السابق في تصريحات " إذاعية "  أنه من الضروري الدفع بالثنائي طارق حامد ومحمود عبد العزيز في مباراتي الإسماعيلي وبيراميدز القادمين بالمسابقة  المحلية .

ورفض ميدو، فكرة الدفع بمحمد إبراهيم أو يوسف إبراهيم أوباما كلاعب ارتكاز بجوار طارق حامد، لأنه سيقلص القدرات الدفاعية للفريق الأبيض بصفة عامة خلال المرحلة المقبلة.

وأصيب الدولي التونسى  في الدقيقة التاسعة من لقاء الأياب بين الزمالك وحسنية أغاديرمساء أمس الأحد ،  ولم يستطيع الاستمرار ليغادر الملعب تاركا مكانه لمحمد إبراهيم.

واضاف صاحب الـ 36 عاماً، إلى  أن الأقرب لسد فراغ فرجاني ساسي، وهو أحمد سيد زيزو الجناح الأيمن الذي يلعب في الأساس كلاعب ارتكاز، وهو ما يعلمه جيدًا أثناء تجربته مع ليرس البلجيكي، موضحًا أن الأفضل للزمالك، هو إشراك طارق حامد وبجواره محمود عبد العزيز أو أحمد سيد زيزو.

وأتم ميدو تصريحاته قائلاً، أنه يرفض فكرة إجراء تعديلات في الجهاز الفني للزمالك بقيادة كريستيان جروس، بعدما أعلن الأبيض تعيين خالد جلال مدربًا عامًا، ثم التراجع عن القرار، موضحًا أن الوقت الحالي لا يسمح بالتغيير.

تجدر الأشارة أن ممثل الكرة المصرية  تأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية بعد الفوز على حسنة أغادير بهدف دون رد في مجموع لقائي الذهاب والإياب ،وفى إنتظار المتأهل من مواجهة النجم الساحلى التونسى أمام الهلال السودانى .



الكلمات المتعلقة :

مصر ‮ ‬الزمالك مصر الكرة المصرية كرة أحمد حسام "ميدو" فرجاني ساسي