رئيس التحرير: أيمن بدرة
الكرة الأنجليزية

آدم جونسون يتحول لذئب بشري


  
6/18/2017 10:14:50 AM

اهتزت كرة القدم الإنجليزية بعدما اعترف لاعب المنتخب ونادي سندرلاند أدم جونسون بتهم التحرش وممارسة أعمال منافية للأخلاق مع فتيات قاصرات، وذلك أثناء محاكمته في عام 2016.
قبض علي أدم جونسون البالغ من العمر 29 عاما في مارس 2015، بعد أن تلقت الشرطة بلاغات ضده بسبب سلوكه غير السوي.
بعدما وقف لاعب سندرلاند أمام المحكمة وجهت إليه  أربعة اتهامات تتعلق ثلاثة منها  بمارسة النشاط الجنسي مع طفلة دون الـ 16 عاما وتهمة واحدة بإغراء أخري.
وقد اعترف جونسون صاحب الـ 12 مباراة مع منتخب إنجلترا بأنه مذنب في تهمة واحدة من النشاط الجنسي وواحدة من الإغواء، فيما نفي التهمتين الأخريين المتعلقتين بالنشاط الجنسي مع فتاة من دون عمر الـ 16 عاما.بعد هذا الاعتراف أعلن نادي سندرلاند فسخ التعاقد مع أدم جونسون بشكل عاجل، وقررت خطيبته ستايسي فلاوندرز قطع علاقتها به رغم انم كانت تسانده مع بداية الأزمة.
محاولة انتحار
صدر حكم بسجن أدم جونسون لمدة 6 سنوات، وشطبه من سجلات لاعبي كرة القدم في إنجلترا مما يعني دمار مسيرته الكروية نهائيا، ورغم أن اللاعب كان يأمل في حكم مخفف بعدما اعترف أثناء المحاكمة بالجرائم التي تورط فيها، لكن القاضي أصر علي توقيع العقوبة.
حاول أدم جونسون الانتحار أكثر من مرة داخل السجن، مما حدا بمسئولي السجن علي تعيين مراقبة خاصة لتصرفاته علي مدار الـ24 ساعة لمنعه من الإنتحار بأي وسيلة ممكنة.

الكلمات المتعلقة :