رئيس التحرير: أيمن بدرة
حوارات

لست المسئول عن هبوط السكة الحديد

بيبو يطلق نيرانه عبر أخبار الرياضة:


  حوار: أحمد طارق
6/5/2017 11:45:22 AM

>>البعض من مسئولي السكة يحملونك مسئولية هبوط الفريق الي القسم الثالث بسبب اهتمامك بالمجال الإعلامي علي حساب الفريق؟
-ازاي أنا المسئول عن هبوط الفريق وأنا سايب الفريق في المركز السابع وبفارق كبير جدا عن الهبوط للقسم الثالث، و في البداية كان شرطي لادارة السكة عملي في المجال الإعلامي بجانب تدريب الفريق وقد وفقوا علي هذا القرار، والآن يقولون اني أنا المسئول عن هبوط الفريق، والكل يعرف ما هو سبب الهبوط.
>>من المسئول عن هبوط الفريق رغم منافسة الفريق كل موسم علي الصعود للدوري الممتاز؟
-اسألوا مسئولي السكة، الفريق يوجد به للاعبين كبار وكنا في مركز ثالث في بداية الموسم ومن ثم سابع حتي وصلوا إلي مركز الهبوط الي القسم الثالث.
>>ما سبب رحيلك عن الفريق؟
-كنت واضع خطة أن هدفي بهذا الفريق هو الصعود إلي الدوري الممتاز، ورحيلي بسبب أن هدف الصعود تلاشي فأنا معروف دائما بالطموح وأن المركز الأول دائما هدفي و لكن ابتعدنا عن المنافسة علي الصعود هو سبب رحيلي لأن المركز الثاني بالنسبة ليا مثله مثل المركز الأخير.
>>لماذا عدت مرة اخري لتدريب الفريق في اخر ثلاثة مباريات؟
-عدت إلي تدريب الفريق حتي لا يقولون اني بهرب من المسئولية، وعندما عدت لعبت ثلاثة مباريات أمام المريخ والنصر وكوكلا ولم أهزم في هذه المباريات، ولكن عودتي مرة أخري كان الفريق في موقف صعب للغاية وكنت مطالب بإنقاذهم من الهبوط.
>>هل وصلت لديك عروض من أندية لتولي مهمة تدريبه الموسم المقبل؟
-وصل العديد من العروض لتولي تدريب فريقهم الموسم المقبل ولكن لم أفصح علي أسماء هذه الأندية احترما لهم وأيضا حتي إنهاء التفاوض مع أحدهم بنجاح وتولي الفريق.
>>هل في حالة توليك فريق الموسم المقبل ستعمل في المجال الإعلامي أيضا أم ماذا؟
-علي حسب هدف الفريق الذي سأتوليه وعلي حسب موقع الفريق هل الدوري الممتاز أو القسم الثاني، فيوجد فريق هدفه الوجود في منطقة متوسطة في جدول الدوري وأندية اخري هدفه المنافسة وهكذا.

الكلمات المتعلقة :