رئيس التحرير: أيمن بدرة
حوارات

الكورة »مش بالسن«..والدليل صدارتي للهدفين

حسام باولو الوافد الجديد علي الفريق الأبيض:


  أجري الحوار: إسلام فاروق
1/30/2017 12:57:08 PM

اتظلمت بالإستبعاد
من المنتخب
»‬لا خلاف علي ان حسام باولو مهاجم الزمالك الجديد ونجم سموحة السابق واحدا من المهاجمين السوبر في الدوري المصري بعدما استطاع ان يثبت جدارتة  بالتربع علي قمة هدافي الدوري المصري علي مدار الموسم الثلاثة الماضية مع الفريق السكندري رغم عدم لعبة للأهلي أو الزمالك.
ولفت باولو الأنظار من خلال المباريات التي قدمها سموحة علي مدار السنوات الماضية مما جعلة واحدل من المهاجمين السوبر في الدوري المصري، وتسبب قي انتقادات كبيرة للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لاستبعادة من حسابات الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالجابون بسبب خروج قمر من الحسابات».
ومع انضمامة للزمالك بشكل رسمي قادما من سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي يسدل الستار عليها بعد ساعات قليلة..تنفست الجماهير الزملكاوية الصعداء في امكانية علاج قمر لهجوم الفريق الابيض الذي كان دون المستوي طوال مباريات الدور الأول لمسابقة الدوري العام.
ومن سلطنة عمان وخلال تواجده مع المنتخب العسكري في منافسات كأس العالم تحدث حسام باولو في حوارة مع »أخبار الرياضة» عن امنياتة وأحلامة مع الفريق الأبيض .
انتقالك للزمالك.. كيف تري هذه الخطوة في مشوارك الكروي؟
الحمد لله علي انتقالي لفريق كبير مثل الزمالك وتمسك مسئولي النادي بي برئاسة المستشار مرتضي منصور للعب للفريق الأبيض وهو أمر اسعدني كثيرا واعتقد أنة خطوة رائعة في مشواري الكروي بأن انضم لفريق بحجم وامكانيات الزمالك
وكيف بدأت المفاوضات معك للانتقالات للفريق الأبيض؟
منذ الشهر الماضي وهناك اتصالات مكثفة حدثت من مسئولي الزمالك لمعرفة امكانية انتقالي للفريق الأبيض ومنهم أحمد مرتضي منصور عضو مجلس الادارة والذي لعب دورا كبيرا في انهاء المفاوضات وبالطبع رحبت باللعب للزمالك وابلغت مسئولي القلعة البيضاء بهذا الأمر.
وهل كنت تتوقع موافقة مسئولي سموجة برئاسة محمد فرج عامر علي انتقالات للزمالك بسهولة؟
ابلغت مسئولي سموحة برغبتي في الرحيل عن الفريق السكندري خاصة بعد الفترة التي خرجت فيها من حسابات الفريق عندما كان حلمي طولان مديرا فنيا السكندري حيث ابلغت مسئولي النادي السكندري بهذا الأمر خاصة وانني كنت خارج الحسابات وقتها، وطلبت الموافقة علي انتقالي لنادي الزمالك.
ولماذا حدثت مشكلة بينك وبين طولان في هذا الوقت. وتسببت في خروجك من الحسابات؟
لا اعرف حقيقة الأمر، واسأل حلمي طولان في هذا الأمر لأنني بصراحة شديدة لا أعرف السبب.
> يقال ان تشجيعك لفريق منافس في مباراة رسمية لسموحة بالدوري كان السبب..ما تعليقك؟
- وهل يعقل هذا الكلام.. بالطبع غير صحيح. وللأسف تردد في وسائل الاعلام انني هاجمت الجهاز الفني أثناء المباراة التي لا أتذكر طرفها أنني قلت إن المنافس أفضل وهذا كلام غريب جداً ولم يحدث من الأساس.
> وهل كنت تخشي من تعثر المفاوصفات بسبب النواحي المادية؟
- تمسك مسئولي الزماك بي جعلني اثق في حسم انتقالي للفريق الأبيض. وكنت علي استعداد علي أن اتحمل مبالغ مادية في الصفقة وهو ما أبلغت به إدارة سموحة لأنني كنت أسعي للانتقالات للفريق الابيض واللعب في نادي كبير مثل الزمالك.
أنا صغير السن!
> يقال انك لست صفقة سوبر للفريق الأبيض بسبب كبر سنك.. وأن الزمالك تسرع بالتعاقد معك.. ما تعليقك؟
- أولاً أنا لست عجوزاً حتي يقال هذا الكلام، وهناك لاعبين يلعبون لسن الأربعين، والحمدلله عمري لم يتخط الـ33 عاماً.
وثانياً أنا هداف الدوري لثلاثة مواسم متتالية وأنا في سن كبيرة وأعتقد أن الملعب ليس بالسن لأن هناك لاعبين صغار السن لا يقدمون شيئاً في المستطيل الأخضر ودائماً المباريات هي التي تحكم بهذا الأمر في النهاية، ورسالتي لهؤلاء انتظروني مع الزمالك خلال الدور الثاني ووقتها سأثبت إذا كنت صفقة فاشلة أم لا.
> وهل يقلقك خط الهجوم الأبيض وما تردد عن إمكانية عودة خالد قمر؟
- بالطبع الزمالك يضم لاعبين من العيار الثقيل في كل المراكز وخط الهجوم، ويكفي وجود باسم مرسي وأحمد جعفر وهما ثنائي خبرة بالإضافة إلي مايوكا وما تردد عن عودة خالد قمر ولكن في النهاية الملعب هو الفيصل وبالتالي ستكون المنافسة شرسة جداً لكل اللاعبين وبدون أن أسعي لحجز مكاناً في التشكيل الأساسي للفريق لأن هدفي في النهاية أن أكون مهاجم الزمالك في كل المباريات وبداية من مباراة السوبر أمام الأهلي التي أسعي لكتابة شهادة ميلاد جديدة فيها وكسب ثقة الزملكاوية، والحمدلله أن منافسات كأس العالم العسكرية تؤهلني لأن أشارك في مباريات الزمالك القادمة وإقناع محمد حلمي المدير الفني بقدراتي الفنية من خلال التدريبات القادمة فور العودة من عمان.

الكلمات المتعلقة :