رئيس التحرير: أيمن بدرة
الدورى الممتاز

الانتاج الحربي يخطف الزمالك في ربع ساعة ويبعده عن المنافسة مؤقتا


  
2/15/2017 10:12:01 PM



ابتعد الزمالك خطوة اخري عن المنافسة علي صدارة الدوري المصري بخسارة من الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد في ختام مباريات الجولة 18 للمسابقة .
ولم يستفد الزمالك من تعادل غريمة اليوم مع الاسماعيلي في تضيق الفارق في النقاط .
وتوقف رصيد الزمالك عند 34 نقطة في المركز الثالث بينما رفع الانتاج الحربي رصيده الي 20 نقطة ويتقدم للمركز 12 .
منح الاثيوبي اوميدا اوكري مهاجم الانتاج الحربي فريقه هدف التقدم في الدقيقة 22 عندما نجح في استخلاص كرة من محمود حمدي " الونش " من علي حدود منطقة جزاء الزمالك وسدد بقوة في الزاوية اليمني لمحمود جنش حارس الزمالك .
وضاعف طارق طه النتيجة للانتاج باضافة الهدف الثاني في الدقيقة 35 من ركلة حرة مباشرة سددها بيسراه في اقصي الزاوية اليمني لمرمي جنش .
وتمكن حسام سلامة " باولو " الوافد الجديد علي صفوف الزمالك من سموحة خلال الفترة الشتوية الاخيرة من احراز هدف الزمالك الاول فقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين عندما استغل كرة مرتدة من عارضة امير عبد الحميد حارس الانتاج ليعيدها باولو براسه في الزاوية اليسري بسهولة .
استحوذ لاعبو الزمالك علي الكرة غالبية الشوط الاول فيما اعتمد لاعب الانتاج الحربي علي الهجمات المرتدة السريعة ومنها جاء الهدفين .
ونجح امير عبد الحميد حارس الانتاج الحربي في التصدي لاول كرة ة خطيرة بعد مرور 3 ددقائق من بداية الباراة عندما حول عرضية مصطفي فتحي الي ركنية باطراف اصابعة .
وتألق عبد الحميد مجددا بعد مرور نصف ساعة عندما تصدي لراسية باولو وحولها الي ركنية قبل ان يتصدي لتسديدة اخري من الغاني استانلي اوهاويتشي .
وضغط الزمالك بقوة في اخر عشر دقائق من الشوط الاول وتعددت التسديدات التي وقف لها الحارس ومدافعوه بالمرصاد .
ولعب الزمالك الشوط الثاني اكثر هجوما سعيا لادراك التعادل بدأها شوقي السعيد عندما سدد رأسية قوية تذهب في يد الحارس امير عبد الحميد .
واستمرت فرص الزمالك الضائعة فقبل نهاية المباراة بدقيقة سدد مصطفي فتحي كرة تعلو عارضة حارس الانتاج الحربي امير عبد الحميد

الكلمات المتعلقة :

الزمالك الدورى الممتاز الانتاج الحربى كرة مصرية

تعليقات القرّاء