رئيس التحرير: أيمن بدرة
أعداد اخبار الرياضة

الأورجواني داسيلفا يقترب.. ونيبوتشا يعود للصورة

الزمالك يسابق الزمن


  تغطية : محمد قطب
8/28/2017 10:18:18 AM

لاصوت يعلو داخل جدران نادي الزمالك سوي الاسم الذي سيدرب الفريق الأول خلفا للبرتغالي اوجوستو ايناسيو خاصة مع اقتراب الموسم الجديد من الانطلاق فهناك العديد من الاسماء المطروحة داخل مجلس الادارة إلا أن أخبار الرياضة علمت أن هناك مفاوضات جادة مع المدير الفني الاورجواني خورخي دا  سيلفا مدرب النصر السعودي وبني ياس الإماراتي السابق.
مفاوضات جادة
ودجل مجلس الإدارة مفاوضات مع المدير الفني عن طريق احد الاصدقاء السعوديين الذين عرضواعلي مجلس الإدارة اسم الاورجواني خاصة وان داسيلفا درب العديد من الأندية الاورجوانية والارجنتينية وفاز ببطولة الدوري السعودي موسم 2014-2015 مع النصر السعودي.
ومن المنتظر ان يصل المدير الفني خلال الايام القليلة القادمة في حالة الموافقة علي شروط المدرب خاصة وان النادي وضع سعراً محدداً للمدير الفني الجديد الذي سيتولي تدرب النادي فلايزيد عن مليون دولار في الموسم الواحد.
سيرة قوية
ويمتلك دا سيلفا سيرة ذاتية قوية حيث فاز مع نادي ديفنسور الاورجواني ببطولة التورنو ايتشورا والدوري المحلي وتولي تدريب النصر السعودي موسم 2009 وحقق معهم المركز الثالث ثم قام بتدريب نادي جودوي كروز الارجنتيني ولم يحقق معهم أي بطولة ثم عاد مرة أخري للدوري الاورجواني وفاز مع نادي لبنارول بطولة الدوري ثم  انتقل للتدريب موسم 2013 لبني ياس الإماراتي ولم يحقق أي بطولة ثم  عاد مرة اخري للنصر السعودي وفاز معه ببطولة الدوري موسم 2014 -2015.
في الصورة
وعاد مرة أخري الصربي ابينوتشا عودة التفاوض لقيادة الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل للصورة مرة أخري بعد الاتصالات التي جرت مؤخراً مع وكيل اعماله من أجل المفاوضات الاولي.
ودخل الفرنسي روجيه لومير المدير الفني السابق لمنتخب تونس ضمن الحسابات البيضاء حيث طلب المدير الفني الفرنسي مليون و200 ألف دولار في السنة ويسعي مسئولوا الزمالك لتخفيض المبلغ علي قدر المستطاع.
وعلي الرغم من طرح البعض اسم هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب لتدريب الفريق إلا أنه تم استبعاد رينار من الحسابات تماما بسبب ارتباطه مع منتخب المغرب بالاضافة الي منافسة المغرب علي التأهل لبطولة كأس العالم بروسيا وخوض تصفيات الأمم الافريقية بالكاميرون القادمة.

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء