رئيس التحرير: أيمن بدرة
كرة اليد

كرة اليد

"يد" بترول اسيوط في طريقه لدوري المحترفين عقب فوزه على اسيوط الرياضى


"يد" بترول اسيوط في طريقه لدوري المحترفين

  مكرم الخطيب
3/19/2017 3:35:59 PM

اشاد الكابتن عادل حسنى المدير الفنى لفريق بترول اسيوط لكرة اليد بفوز فريقه على فريق اسيوط الرياضى فى ديربى اسيوط ضمن مباريات الجولة الثالثة من جولات دور الثمانية المؤهل لدورى المحترفين لكرة اليد واعرب عن شكره للاعبى فريقه للمجهود الذى بذلوه فى هذه المباراة والتى كانت بمثابة عنق الزجاجة والفوز بها مهم جدا للوصول لدورى المحترفين لان فريق اسيوط الرياضى فريق جيد ويلع بكرة يد جيدة ولديه خبرة وينافس على الصعود .

ولكنه فى نفس الوقت خرج غاضبا من اداء التحكيم فى المباراة نظرا لسوء اتخاذ القرارات المصيرية لدى الحكمين لولا خبرة لاعبينا واصرارهم لخرجت المباراة بنتيجة سيئة بسبب التحكيم على حد وصفه .

وكان فريق بترول اسيوط لكرة اليد “رجال” قد حقق فوزه الثالث على التوالي على حساب مضيفه نادي أسيوط الرياضي، بنتيجة 30/27، في مباراة جمعت بين الفريقين مساء الخميس بالصالة المغطاة لجامعة أسيوط، ضمن مباريات الجولة الثالثة عن منافسات المجموعة الأولي بدور الثمانية بالدوري الممتاز لكرة اليد رجال .

 وبهذا الفوز يواصل البترول صدارته للمجموعة الأولي برصيد 9 نقاط، فيما وصل رصيد أسيوط الرياضي للنقطة 6 محتلا بها وصافة المجموعة لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.



الكلمات المتعلقة :

عادل حسنى كرة اليد بترول اسيوط