رئيس التحرير: أيمن بدرة
آراء حرة

العبور الرياضي


  د. وليد الكاشف
10/8/2017 7:53:00 AM

يصادف هذة الأيام انتخابات الاتحادات والأندية في شهر ملحمة السادس من أكتوبر والعبور العظيم الذي كان لة كل الأثر في تغير فكر العالم في الجندى والعقلية المصرية فى ظل بعض الإخفاقات قبل وأثناء نكثة 67 ... واليوم نشهد الاحتفال بهذا الانتصار الذى لا يجب ان يمر مرور الكرام ولكن يجب أن نستفيد منة فى الانتخابات الحالية فى الأندية والاتحادات بأن نعظم دور الجماعة على مصلحة الفرد ونتعلم من آبائنا الذين ضحوا بأنفسهم من أجل إلوطن بينها من جديد ويحيا حياة الشعوب الكرام .

. انظروا لأبناء أكتوبر ومن بينهم والدى رحمة الله علية وتعلموا منهم مافعلوة من أجل أوطانهم ليكونوا منبرا لنا فى حياتنا المستقبلية لتصحيح ما هدمتة الأيام فى المجال الرياضى من صراعات من أجل الكراسى ومقولات غريبة تظهر مثل المصالح بتتصالح وماشبة ذلك من الأمور الهدامة التى تصيب الوطن متمثل فى جزئية منها وهى الرياضة .. اجعلوا من احتفالاتنا بأكتوبر بداية لانتخابات نزيهة تخدم الرياضة المصرية وتطرح لنا ماهو صالح وقادر على العطاء دون النظر إلى مقابل وبداية لعبور حقيقى للرياضة مما نعانية من صراعات داخلية وخارجية من أجل مكاسب وقتية وليست مستقبلية من أجل كرسى فننحنوا من نصنع قيمة للكرسى وليس الكرسى من يصنع قيمة لنا..

.اهتموا بانتخاباتكم الرياضية سلوكا وقولا وفعلا لاختيار الأفضل ونعبر سويا من النفق المظلم إلى حياة البطولات والتميز فى الدورات الأولمبية عن طريق فكر وتخطيط مستقبلي سليم .. وفقنا إللة فى صالح مصرنا الحبيبة عامة والرياضة خاصة تحيا مصر تحيا مصر 



الكلمات المتعلقة :

نصر اكتوبر العبور وليد الكاشف