رئيس التحرير: أيمن بدرة
خارج الملاعب

السرنجاوي : برنامج الانتخابي ليس وعود بل خطة عمل متكاملة


  احمد عاطف العوام
10/9/2017 4:34:45 PM


قال المهندس محمود السرنجاوي رئيس نادي الزهور والمرشح علي نفس المنصب في الانتخابات المقبلة في تصريحات خاصة لاخبار الرياضة انه وقائمته الانتخابية لا يقدمون احلام ولا وعود انتخابية لاعضاء نادي الزهور بل يقدمون خطة عمل متكاملة وكيف سوف ننفذه ومتي سوف ننتهي منها وسوف نكمل ما بدانه في الفترة الماضية في خطة تحديث الانشاءات داخل النادي في الفرعين حتي يرجع العضو الي النادي بعد هجره والابتعاد عنه .

واضاف سوف اقوم بعمل خطة اصلاح رياضي شاملة لانه هناك قصور شديد للغاية في اللجان المشرفة لانها لم تكن متخصصصة والمجلس كان منقسم الي جزئين ثلاثة اعضاء مقابل ستة اعضاء كان لهم تواجهاتم الانتخابية وكان هناك تنحر رياضي فلذلك تحتاج الي تغيير جذري في المنظومة الرياضية لاتخض للاهواء والامزاج والواسطة فنادي الزهور يملك 5000 لاعب في جميع الاعاب الجماعية الفردية فلابد ان يكون هناك قوانين ولوائح حازمة تطبق علي الجميع وجقيق العادلة بين جميع افراد المنظومة الرياضية بالطبع التغيير لن يكون علي حساب المدربين والافراد جميعاً . 

اما في مجالات الشباب فلابد من استغلال طاقتهم ايجابياً عن طريق اشراكهم في الانشطة المختلفة في النادي حتي يكون نوة جيدة للمستقبل فالقانون الجديد اقر بان الاندية اصبحت هئية رياضية لانه عدم استغلالها فسوف تتحول الي طاقة سلبية منا اننا نتطلع لزيادة موارد النادي المادية بافكار خارج الصندوق عن طريق استغلال موقع النادي المتميز في مدينة نصر عن وضع اعلانات خارج وداخل النادي كما سوف يتم البحث عن راعي كبير للنادي بالاضافة الي انشاء فندق للاعبين في التجمع الخامس للاستفادة من الملعب هناك حيث تكون قرية اولمبي تدير دخل للنادي كما سوف يتم استغلال مزايا القانون الجديد للرياضة في الاستثمار كل هذا لا يعتبر وعود للاعضاء بل هو برنامج مبني علي اساس واضحة .

وعن المشاكل التي واجها وكيف تغلب عليها قال السرنجاوي بانه بحكم عمل الطويلة في النادي فانه يملك خبرة عريضة تجعله قادر علي التغلب علي هذا النوع من المشاكل وحالة الاعاقة التي كان يحاول البعض فرضها وذلك بالحكمة واستخدام الاساليب القانونية وذلك في حدود القانون فاللجوء للجمعية العمومية كان يحل اي مشكلة لانها اقوي من اي سلطة ونحمد الله ان الخطة الانشائية هي الوحيدة التي نجت من المشاكل والخلافات . 

واضاف ان الصوت العالي لا يحل اي مشكلة فادارة الاندية تختلف عن ادارة الشركات فالاداء في الشركات هو المقياس عكس الاندية التي يحكمها الصوت الانتخابي فقط . 

وعن كيفية اختيار قائمته الانتخابية قال انها مبنية علي اختيارات الكفاءات وفريق واحد لان كل عضو في القائمة له دور في مجال معين سوف يقوم بتنفيذه وبالمناسبة اطلب من الناخب انتخاب قائنة نوحدة حتي لا تحدث المشاكل الماضي ولا يحدث تعطيل في بعض القرارات فوجد عضو واحد نشاز عن القائمة قد يخلق خلافات ومشاكل نحن في عني عنها . 

وعن فرع التجمع الخامس قال السرنجاوي ارفض مقاولة فرع التجمع وفرع مدينة نصر وارفض التفرق بين العضو الذي له حق التصويت ومن ليس له حق التصويت فالاثنين واحد بالنسبة لي ويوجد نادي زهور واحد وليس فرعين .

واشار الي انه سوف يتم افتتح حمام السباحة الاولمبي في فرع التجمع الخامس يوم الجمعة القادمة بتكلفة 60 مليون جنيه هو اول حمام سباحة مغطاة في مصر كما تم الانتهاء من 90 % من الحمام الاولمبي في مدينة نصر .

اما عن منظومة الامن فقال انها موريث قديمة من عشر سنوات فهناك افراد امن تم تعينيهم لا يصلحون وغير متخصصون فهو يتطلع لاجراء تغير شامل في منظومة الامن وتفعيل البوابات الالكترونية . 
وفي النهاية طالب محمود السرنجاوي وسائل الاعلام بتحري الدقة وعدم الالتفات لاي اشاعات غرضها كلها انتخابي فلايوجد فتاة تم خطفها من النادي فهل يعقل ان يتم خطف فتاة 15 عام وسط 3 الاف عضو بدون اي تدخل من احد كما انه تم تطخيم مشكلة حمامات السباحة وسوف يتم فتحها قريبا بعد الانتهاء من الصيانة اللازمة . 

البنا : اتطلع للنهوض بنتدي الزهور ثقافياً

قال الاستاذ محمد حسن البنا المرشح علي منصب العضوية في تصريحات خاصة لاخبار الرياضة انه يتطلع الي احدث نهضة ثفافية بنادي الزهور عن طريق الاستفادة من مواهب الاعضاء وابنائهم فنيا وثفافياً وادبياً عن طريق التعاون مع قصور الثقافة والسينما ووزير الثقافة حلمي النمنم لنرفع قيمة نادي الزهور الثقافية .

كما انه يريد اكتشف مواهب الاعضاء الثقافية عن طريق عمل ندوات ثقافية داخل النادي كما انه سوف يسعي لاصدار صحيفة او بوابة الكترونية تليق باسم النادي وتعرض كافة اخبار وانشطة النادي حتي يكون كل عضو علي دراية بما يجري داخل اروقة النادي .

واضاف انه يريد تطبيق منظومة الامن المتميزة داخل النادي حتي يشعر العضو بالامان وهو يجلس بداخله عن طريق خطة امنية متكاملة فيها حزم وانضباط بالاضافة الي توفير مطعم وحدائق وكافتريات تقدم الخدمات باسعار مناسبة للاعضاء .

وعن الانشطة الرياضية فلابد ان يتواجد مترفين في مختلف الالعاب وسوف يتم تسليط الضوؤ علي بعض اللعبات فنادي الزهور يملك بعض اللعبات واللاعبين الذين يشاركون مع المنتخبات المصرية ويفزون في بطولات افريقية في كافة الالعاب كما نتطلع لعمل فريق كروي ينافس في دوري الممتاز مع الفرق الكبري كما اطلع ان يكون ملاعب النادي في كافة الالعاب تكون حسب المقياس العالمي لاي لعبة .
كما اريد ان انشأ منظومة ادارية متكاملة يقدر فيها العضو ان يأخذ حقه كامل عن طريق متابعة شكواه او اي طالب يتقدم به .

واخيراً سوف يتم افتتاح اول حمام سباحة مغطأة يوم الجمعة القادمة في مصر في فرع النادي بالتجمع الخامس وذلك بمجهود المهندس محمود السرنجاوي رئيس النادي الحالي . 

الكلمات المتعلقة :

انتخابات نادي الزهور محمود السرنجاوي السرنجاوي محمد حسن البنا