فيراتي يحدد مفتاح الفوز على مانشستر يونايتد | سوق الإنتقالات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقرائتكم خبر عن فيراتي يحدد مفتاح الفوز على مانشستر يونايتد | سوق الإنتقالات وإليكم تفاصيل الخبر من موقع اخبار الرياضة



جريدة الملاعب – تحدث ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان عن الفوز الكبير الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين نظيفين في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر فوز فريق العاصمة الفرنسية بمثابة دفعة قوية للعبور إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، حيث سيكون مانشستر يونايتد مطالباً بالفوز بثلاثة أهداف دون رد من أجل حجز مقعده في المرحلة القادمة.

وقال فيراتي في مقابلة مع قناة “سكاي سبورت” الإيطالية : “كنا نعلم أن المباراة ستكون قوية من الناحية البدنية والفنية ، لقد فعلت كل ما استطيع وغادرت الملعب عندما لم أعد قادراً على الاستمرار ، زملائي قاموا بعمل رائع”.

وحول مفتاح الفوز على مانشستر يونايتد واضاف : “لقد جهزنا كل شيء عن المباراة بشكل جيد للغاية ، المدرب جعل المباراة أكثر بساطة بالنسبة لنا ، ولهذا عرفنا كيف نستغل المساحات وعرفنا بالضبط ماذا يجب أن نفعل في الملعب”.

وتابع فيراتي الذي استبدال في الدقيقة 75 من اللقاء : “كنا نعلم أننا يجب أن نتحلى بالصبر وأن نحافظ على امتلاك الكرة ، هذا كان أمراً مهماً ، نحن لم نتأهل بعد ، هناك مباراة أخرى ولا يمكنك الاسترخاء أمام نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد”.

‫0 تعليق