“عدو رونالدو” يقوم بتهنئته بإنجازه الدولي مع البرتغال! | رياضة عالمية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لقرائتكم خبر عن “عدو رونالدو” يقوم بتهنئته بإنجازه الدولي مع البرتغال! | رياضة عالمية وإليكم تفاصيل الخبر من موقع اخبار الرياضة



جريدة الملاعب – تلقى كريستيانو رونالدو نجم النصر رسالة تهنئة غير متوقعة من هاري ماجواير زميله السابق في مانشستر يونايتد بعد تسجيله في مباراته الدولية الـ200 مع منتخب البرتغال.

رونالدو سجل هدف الفوز في الدقيقة 90 ضد آيسلندا في تصفيات يورو 2024 وهو هدفه الدولي رقم 123 مع بلاده وللاحتفال بمباراته الـ200 مع المنتخب، قام رونالدو بنشر فيديو على حسابه في “إنستجرام” يضم أفضل لحظاته على المستوى الدولي.

وكتب في تعليقه على الفيديو: “200 مباراة بنفس الالتزام والتفاني والمسؤولية، تمامًا مثل المرة الأولى التي لعبت فيها بهذا القميص أنا هنا، مستمر في التسجيل، متابعًا حلمي ومعطيًا كل ما لدي للفريق ولبلادنا، أحب البرتغال”.

وعلق مارسيلو، زميله السابق في ريال مدريد حيث تربطهما علاقة وثيقة ولكن كان من المفاجئ أن يعلق ماجواير ويهنئ رونالدو على الرغم من وجود تقارير سابقة عن تورط المدافع في صراع على فرض النفوذ داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد من أجل شارة قيادة الفريق أثناء فترة البرتغالي الثانية في أولد ترافورد.

لكن يبدو أن الخلاف المزعوم قد أصبح شئً في الماضي، حيث رد ماجواير على منشور رونالدو معلقًا: “إنجاز رائع”.

‫0 تعليق