خلاص طفاها يا زعيم. صنف بأجرأ مشهد من فيلم رساله الي الوالي بطولة ملكة الاغر اء يسرا وسهير رمزي مع الزعيم عادل امام م زق فستانها بسبب جمالها!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عادل امام ايقونه كبيره من الفن المصري يقدم الكثير والعديد والاشياء الدراميه الكبيره للسينما المصريه والعربيه ويعد من اكثر الفنانين في الوطن العربي ومصر.
كشفت الفنانة يسرا اللوزي ،عن أصعب مشاهدها بمسلسل جميلة الذي اذيع في شهر رمضان الماضي 2023 .
إنها تعرضت للخيانة من قبل بعض الأشخاص فى حياتها ، ولكن مع الوقت بدأت فى التعامل مع تلك المواقف ، موضحة أنها تأثرت بدورها فى مسلسل جميلة لأنه دور غريب عن أدوراها فى الأعمال الأخري.

وأوضحت “اللوزي” خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس” عبر فضائية “الحياة” ، أن المشاهد التى جمعتها مع الفنانة عبير صبري من أكثر المشاهد شرا فى مسلسل جميلة لذا كانت من المشاهد الممتعة.

وقالت الفنانة يسرا اللوزي إن أصعب مشاهد المسلسل ، وهو مشهد ذهابها مع بعض السيدات لضرب الفنانة عبير صبري وقالت أن حتى ظروف تصويره كانت مضغوطة .

وأشارت إلى أن هناك عدة عوامل أدت إلي نجاح مسلسل جميلة منها شركة الإنتاج والكتابة والإخراج وفريق العمل والاستايلست ، منوهة إلي أن دورها مختلف فى مسلسل جميلة عن مسلسل المداح ، لافتة إلى أنها تستطيع الفصل بين دورين مختلفين عن بعض.

‫0 تعليق